لقد حذر الله من التنازع وبين أنه طريق الفشل، فقال: {وَأَطِيعُواْ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَلاَ تَنَازَعُواْ فَتَفْشَلُواْ وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُواْ إِنَّ اللّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ} صدق الله العظيم (46) سورة الأنفال.

الاثنين، 3 ديسمبر 2012

وزارة الداخلية تحصي الكتاب العموميون ووكلاء الأعمال محرري العقود التابثة التاريخ الممارسين

توصل ولاة وعمال الأقاليم بجميع ربوع البلاد بمراسلة صادرة عن وزارة الداخلية تحمل عدد 16710 بتاريخ 20 نونبر 2012 تدعوهم إلى إجراء بحث وإحصاء للكتاب العموميين ووكلاء الأعمال محرري العقود التابثة التاريخ داخل نفود سلطتهم ، ودلك عبر تعبئة مطبوع للمعنيين بالأمر . 
وعليه فإننا نهيب بكافة منخرطي الهيئة داخل إقليم جرسيف ، المتواجدون بالجماعات القروية الإتصال بمقر قياداتهم لأجل تعبئة المطبوع مصحوبين بنسخة من بطاقة التعريف الوطنية ، فيما نخبر الكتاب العموميين داخل المدار الحضري بأن المكتب المسير للهيئة سيبحث خلال لقاءاته مع المسؤولين المحليين طريقة الإحصاء وتعبئة المطبوع ضمانا لحقوق كافة منخرطي الهيئة وحتى لا يتم إقصاء أي أحد .
ونحيط الجميع علما بأن هدا الإحصاء ليس دليل على أن هناك شيء ما قد تحقق ، بل هي خطوة قد يراد بها خيرا لنا أو غير دلك ، وأن نكون مستعدين لتكثيف نضالاتنا حتى تحقيق أهدافنا المشروعة ورفع الحيف ، والله الموفق . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أضف تعليقا