لقد حذر الله من التنازع وبين أنه طريق الفشل، فقال: {وَأَطِيعُواْ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَلاَ تَنَازَعُواْ فَتَفْشَلُواْ وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُواْ إِنَّ اللّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ} صدق الله العظيم (46) سورة الأنفال.

الأحد، 13 يناير 2013

رأي كاتب عمومي فيما يجري بمدينة وجدة


بسم الله الرحمان الرحيم

الى كافة و الاخوة المناضلين تحت لواء الهيئة الوطنية للكتاب العموميين محرري العقود الثابثة التاريخ
ما اراه مؤخرا هو ان بعض الغربان بدات تزعج بنعيقها بدعوى انهم هم من كانوا الاوائل في تاسيس بعض الجمعيات واحدد بالاسم جمعية النهضة بمدينة وجدة.
اقول لهؤلاء اننا لا نؤمن بالزعامات داخل العمل الجمعوي فكلنا امنا بقضية الكاتب العمومي الحقيقي بعيدا عن الحسابات الضيقة والشخصية.
من هو الكاتب العمومي هو كل انسان نبيل يدعم الهيئة الوطنية لمحرري العقود الثابثة التاريخ من اجل الوصول بنا جميعا الى بر الامان فلماذا التشردم والبلقنة .
وحتى اكون اكثر تحديدا فمن يدعون هنا بوجدة انهم هم من صنعوا العمل الجمعوي بدعوى تاسيس جمعية النهضة المنحلة فهذا محض افتراء و كذب لان التاسيس كان مجهودا وعملا ساهمت فيه مجموعة من الكتاب العموميين .
اما ان دخلوا من باب السبق فنحن لسنا صحفيين حتى نؤمن به.
ماذا اقول ان كل من يحاول بلقنة المجهود الذي يقوم به الكتاب العموميون هنا بوجدة وعلى راسهم المكتب الافليمي المنتخب فهم ذوو نيات سيئة ومدسوسون على الكاتب العمومي اول لهم مارب شخصية .
اني لاستغرب كيف انهم لا يؤمنون بالمجهوذ الذي قام به المكتب ويمكن اناسطر هنا بعضا من الانشطة.
الدعوة الى الاضراب المقرر من لدن المكتب الوطني للهيئة.
حضور الوقفة الاحتجاجية بالرباط-اللقاء الجهوي التواصلي على مستوى الجهة الشرقية-حضور المسيرة التي قامت بها المنظمة الديموقراطية للشغل من اجل ايصال صوت ومعاناة الكاتب العمومي بالمغرب بصفة عامة وبالجهة الشرقية على وجه الخصوص.
واسطر هنا شيئا هاما وهو ان خمسة من اعضاء المكتب الاقليمي بوجدة هم من مثلوا الجهة الشرقية اضافةعضو واحد من الناظور.
ما يثير السخرية او هو على الارجح مهزلة قائمة على الادعاء والكذب مفادها ان المكتب الاقليمي بوجدة لا يقوم بما هو منوط به وانا اقول ان من يغردون خارج السرب هم من يريدون تفتيت الهيئة الوطنية بتحركاتهم المشبوهة هنا وهناك والا كيف لم نسمع بهمالا مؤخرا يصولون عبر صفحات الانترنيت الخاصة بالكاتب العمومي.
اقول لهؤلاء ايا كانوا اتقوا الله في انفسكم وفي المكتب الاقليمي بوجدة الممثل الوحيد للهيئة الوطنية للكتاب العموميون محرري العقود الثابثة التاريخ.
لقد عانيناظغوط اللوبيات من شتى الانواع ولكن ظلم ذوي القربى اشدمضاضة من الحسام المهند.
كفاكم دعوة الى التفريق والتفتيت لان المرحلة حاليا جد حرجة ابتعدوا عن الحسابات الضيقة التي لن تفيدكم
وانضبطوا لما تقرره الهيئة الوطنية للكتاب العموميون محرري العقود الثابثة التاريخ الممثل الوحيد للكاتب العمومي بوجدة وبغيرها من المدن .
اما ان كانت هناك حسابات اخرى فما اظن الكاتب العمومي النبيل ذو العقل الراجح ستنطلي عليه الاعيبكم الشيطانية .
واحيي جميع الكتاب العموميين المنضوون تحت مظلة الهية الوطنية للمغرب والساهرين على هذا الموقع التواصلي .........و
للحديث بقية.



غيور على مهنة  الكتابة العمومية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أضف تعليقا