لقد حذر الله من التنازع وبين أنه طريق الفشل، فقال: {وَأَطِيعُواْ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَلاَ تَنَازَعُواْ فَتَفْشَلُواْ وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُواْ إِنَّ اللّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ} صدق الله العظيم (46) سورة الأنفال.

الاثنين، 14 يناير 2013

رأي كاتب عمومي فيما يجري بمدينة وجدة - الجزء الثاني - تتمة

الحمدلله والصلاة والسلام على مولانا رسول الله (ص)

 امابعد
اخي الكاتب العمومي اين ما كنت في هذا البلد العزيز علينا جميعا.
ان المرحلة جد حساسة ودقيقة للغاية هناك لوبيات تحاول ان تمنع صدور القانون المنتظر ليكون في صالح الكاتب العمومي محرر العقود الثابثة التاريخ ويجب علينا ان نتجند كل من جانبه من اجل منع من يحاولون مصادرة القوت اليومي لشريحة حساسة من هذا الشعب الابي الا وهو الكاتب العمو مي.
انه لتنتابني الدهشة حين ارى بعضا من الاصوات المحسوبين علينا باطلا يقومون بالتشويش على عمل الهيئة برجالاتها ونسائها الافذاذ والذين يبذلون كل ما في وسعهم من اجل ايصال صوت الكاتب العمومي محرر العقود الثابثة التاريخ الى اهل الحل والعقد في هذا البلد .
اني من هذا المنبر الشريف ادعو كل الشرفاء الى مقاطعة من يدعون الى التشردم داخل الهيئة الوطنية لمحرري العقود الثابثة التاريخ وخصوصا بمدينة وجدة .
اني لا افاجا حين اسمع بعض الاصوات يطبلون لانفسهم على انهم من صنعوا العمل الجمعوي الخاص بالكاتب العمومي محرر العقود الثابثة التاريخ هنا بوجدة .
والله رقيب على ما اقول انهم ان اسسوا جمعية النهضة التي كان لها الفضل في اسماع بعض من صوت الكاتب العمومي الا ان الساهرين عليها لم يكونوا البثة برئاء فقد استغلوا الجمعية المنحلة لاغراضهم الشخصية وهذا شيء لا يهمنا في شيء لكن ان يجعلوا الجمعية المنحلة حصان طروادة من اجل العودة بقوة الى الساحة الجمعوية وذلك عن طريق الدعوة الى احداث اجسام غريبة مهما كانت مسمياتها داخل اوساط الكتاب العموميين بمدينة وجدة الحبيبة فهذا ان دل على على شيء فانما يدل على النيات المبيتة وخصوصا في هذه المرحلة الحرجة من نضال الهيئة الوطنية للكتاب العموميين ومن ورائها المكتب الاقليمي بوجدة وكل المكاتب بمختلف ربوع المغرب .
لقد فاحت روائحكم النتنة من خلال ما تحاولون تمريره من خطابات تدعو الى الفرقة داخل هذا الجسم الفتي الا وهو الهيئة الوطنية للكتاب العموميين محرري العقود الثابثة التاريخ .
سوف لن انصب نفسي حكما لكن الدولة منصبة على وضع اخر اللمسات الاخيرةعلى قانون وكلاء الاعمال الجديد وربما فئة من الكتاب العموميين محرري العقود الثابثة التاريخ ونحن نسمع فلان ابن فلان يدعي لنفسه الفضل والاسبقية على جميع الكتاب العموميين من ناضلوا من داخل الهيئة وحتى خارجهاويرمي بالحجر واللوم على المكتب الاقليمي بوجدة مدعيا انه لم يقم باي شيء.........
من كان يريد ان ينادي بنفسه ويتحمل المسؤولية فليقم بذلك جهارا نهارا ومن داخل جسم الهيئة الوطنية للكتاب العموميين محرري العقود الثابثة التاريخ وليس بالالاعيب ومحاولة استقطاب الكتاب العموميين بوجدة على مشروع ولد في مخيلة شخص اوشخصين او اكثر يحاولون جهدهم لضرب عمل المكتب الاقليمي .
فبالله عليكم من يكون الانسان الذي يحلم بانه الاحسن والارقى وهو من يجب ان يتبع وذلك دون ان يعلم ان عصر الاوتوقراطية قد ولى بدون رجعة .
ومرة اخرى ادعو كل الشرفاء من الكتاب العموميين محرري العقود الثابثة التاريخ داخل مدينة وجدة ان ينتبهوا الى بعض العناصر ممن هم محسوبون علينا لانهم يدعون الى التفرقة وتهميش الكاتب العمومي وضرب كل المكتسبات التي حققها او يمكن ان يحققها من خلال الهيئة الوطنية للكتاب العموميين محرري العقود الثابثة التاريخ .
ستكون اصواتكم يا من تدعون الى التفرقة باذن من الله وقوته مجرد صيحة في واد لدا ادعو كل من يريد او له احلام شخصية باالريادة والزعامة ان يعود الى رشده وان يتعظ خير له لان الهيئة الوطنية مبنية بكافة اعضائها .
وحتى اتم تدخلي هذا ادعو بالنجاح والسؤدد لكل من يسهرون على الدفاع عن حق الكاتب العمومي محرر العقود الثابثة التاريخ في العيش واحيي الساهرين على هذا المنبر والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.غيور على مهنة الكتابة العمومية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أضف تعليقا